٣ شعبان ١٤٢٩ هـ

يعمل‏24‏ ساعة يوميا : أول مركز الكتروني لتقديم الخدمات المعلوماتية لمواطني القاهرة

يعمل‏24‏ ساعة يوميا : أول مركز الكتروني لتقديم الخدمات المعلوماتية لمواطني القاهرة
قررت محافظة القاهرة إنشاء مركز الكتروني يعمل علي مدار‏24‏ ساعة بالتعاون مع احدي شركات البرمجيات العالمية علي تقديم خدمات مميزة من خلال قاعدة بيانات سيتم تزويد المركز بها مع نهاية العام الحالي متزامنا مع مشروع تحديث الادارة ولتحقيق الحكومة الالكترونية وذلك في اطار ادخال خدمات جديدة لتسهيل حصول المواطنين علي المعلومات التي يحتاجون اليها.
وأشار محافظ القاهرة إلي أهمية تفعيل دور تقديم الخدمات للمواطنين عبر الاتصال التليفوني أو البوابة الالكترونية الخاصة بالديوان العام بالمحافظة في اطار التنسيق مع وزارة التنمية الادارية لتنفيذ مشروع خاص لانشاء ادارة خدمات المواطنين. وستقوم هذه الادارة بادخال نظام آلي لتلقي احتياجات المواطنين من استفسارات وشكاوي ومقترحات والرد عليها في أسرع وقت مثل البريد الالكتروني والفاكس والتليفون واعداد التقارير الاحصائية لخدمة متخذي القرار بصورة فورية‏.
وأوضح المحافظ خلال الاجتماع الذي عقد برئاسته أن هذه الاجراءات تأتي ضمن ملفات يجري اعدادها لتحقيق التواصل بين الأجهزة التنفيذية المختصة والمواطنين واتاحة الحوار مع المحافظ من خلال الاتصال بادارة خدمة المواطنين‏.‏
الأهرام ، 22/7/2008

ليست هناك تعليقات: