الشبكات الاجتماعية.. ضرورية جدا لترويج أعمال الشركات
اصحاب الاعمال الذين يمنعون موظفيهم من استخدام مواقع الشبكات الاجتماعية في مواقع العمل، غالبا ما يقومون بذلك للاغراض الامنية والانتاجية. لكن اذا ما جرى التعامل مع هذه المواقع بشكل صحيح فانها قد تقدم فرصا تجارية كبيرة في ما يتعلق بتدريب الموظفين وتعليمهم، كما يقول روجر مانديل المدير التنفيذي في «يوديوتيو» في مقال كتبه حديثا، تطرق فيه الى هذه المسألة. استنادا الى روبرت أندرسون كبير الباحثين في مؤسسة «غارتنر» فإننا نعيش اليوم في زمن مثير …… إذ تبرز اليوم أدوات وأساليب تمكن الشركات والاعمال من استخدام تأثير الشبكات الاجتماعية لاغراض التدريب والتعليم على الانترنت، وبالتالي اعطاء الشركات اسلوبا يفرض استخدام الشبكات الاجتماعية في مكان العمل.
اصحاب الاعمال الذين يمنعون موظفيهم من استخدام مواقع الشبكات الاجتماعية في مواقع العمل، غالبا ما يقومون بذلك للاغراض الامنية والانتاجية. لكن اذا ما جرى التعامل مع هذه المواقع بشكل صحيح فانها قد تقدم فرصا تجارية كبيرة في ما يتعلق بتدريب الموظفين وتعليمهم، كما يقول روجر مانديل المدير التنفيذي في «يوديوتيو» في مقال كتبه حديثا، تطرق فيه الى هذه المسألة. استنادا الى روبرت أندرسون كبير الباحثين في مؤسسة «غارتنر» فإننا نعيش اليوم في زمن مثير …… إذ تبرز اليوم أدوات وأساليب تمكن الشركات والاعمال من استخدام تأثير الشبكات الاجتماعية لاغراض التدريب والتعليم على الانترنت، وبالتالي اعطاء الشركات اسلوبا يفرض استخدام الشبكات الاجتماعية في مكان العمل.
http://www.asharqalawsat.com/details.asp?section=13&issueno=10829&article=479735&feature=1
الشرق الأوسط ، 22/7/2008
الشرق الأوسط ، 22/7/2008
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق